مـنتديات نساء السـودان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنتديات نساء السـودان

ترحــب بـــك يا زائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره

سوداني نشيط



انثى عدد الرسائل : 59
العمر : 33
مكان الاقامة : مصر
الجنسية : مصريه
تاريخ التسجيل : 15/09/2014

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2014 10:54 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء










مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏28 ديـسمبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training )
» دورة التميز في الاشراف والبراعة في الاداء (Protic For Training )
» دورة أدوات التميز فى التسويق المباشر (Protic For Training )
» دورة إستراتيجيات تحليل وتقييم المشتريات (Protic For Training )
» دورة برنامج إستراتيجيات الأداء الإعلامي الفعال (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتديات نساء السـودان :: 
القســـــــــــم العـــــــــام
 :: المنتدي العام
-
انتقل الى: