مـنتديات نساء السـودان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنتديات نساء السـودان

ترحــب بـــك يا زائر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم

thoraya
ست النسا
اشري 24
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اشري 24

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 5
مكان الاقامة : مملكتي الخاصه
الجنسية : سودانيه

يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Empty
مُساهمةموضوع: يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم   يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 12:14 pm

كيفكم يا احلى ناس ان شاء الله رايقين ومروقين .. من الاخر كدا انا عايزاكم تساعدوني في تنظيم وقتي بين البيت والشغل والاهتمام بي نفسي
انا في استراليا يعني الغباشه زااااااتها وبصراحه نحن هنا غبش ما زي نسوان السودان النايرات ماشاء الله ما نحسدكم
طبعا الدخان في السنه مرتين بس دا اذا عملناه والدلكه في المناسبات والله الوحدة زهجت من ا لحاله دي وبتحسي انك مقصرة في حق زوجك ( مع انو زوجي شايفني عسل في كل الاحوال lol! lol! ) بلييييز اللي تدخل ما تطلع الا وهي تكون ردت علي وإلا حزعل منكم وانا لسه عضوه جديده يرضيكو كدا ... اكييد لأ انا
ست النسا

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 4
مكان الاقامة : الخرطوم
الجنسية : سودانية

مُساهمةموضوع: رد: يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم   يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 9:45 am

المشكلة انو بقينا اى حاجة نعمل ليها جدول بعتمد على ظروف عملنا يعنى البيت فى الدرجة التانية فى الاهمية لكن صدقينى انا شغالة دوامين وعمرى ما كنت غبشا الدلكة والريحة فى رف الحمام 5دقايق قبل الحمام المسائى دلكة والريحة كل ما ادخل والبوخة نهاية الاسبوع عشان المرقة والريحة ما تطق وكدة والبداية دايما محيرة لكن ما صعبة وعلى راى المثل العين جبانة والضراع عميان ما تفككرى بس ابدى والمبدى تام ودعواتك
thoraya

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 4
مكان الاقامة : الخرطوم
الجنسية : سودانية

مُساهمةموضوع: رد: يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم   يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 11:21 am

بصراحة انا برضو امراة عاملة لكن دائماً في الحمام بكون عندي برضمانية عادية حقت مربة مبللول فيها الدلكة كل ما ادخل الحمام اول استحم بالصابون وبعد داك امسح جسمي كله بالدلكه ثم اشطف الجسم بالماء ريحة حلوة ما تخلص
om amna

سوداني جديد
om amna

انثى عدد الرسائل : 15
المزاج : يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم G7gst48mb506
الهواية : يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Readin10
مكان الاقامة : من النت
الجنسية : سودانيه
السودان

مُساهمةموضوع: رد: يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم   يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 9:03 pm

ماشرط الجدول كل مايجي علي بالك اعملي حاجه انا كمان شغاله لكن مابخلي نفسي عشان الشغل وربنا يعينك
سمسمة

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 2
مكان الاقامة : الخرطوم بحرى
الجنسية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم   يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 2:18 pm

الدخان ثم الدخان ... النسوان فى السودان هنا الواحدة تقعد ليها ساعتيييييييين فى الحنة و بعد داك ما جايب همو لأنو الحنة دى للنسوان ( صاحابتها) يعنى شوفونى انا مهتمه بروحى لكن الدخان دة لراجلك
الملاك الحائر

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 5
مكان الاقامة : عن طريق البحث قوقل

دولة قطر
الجنسية :

سودانية

السودان

مُساهمةموضوع: رد: يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم   يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Icon_minitimeالإثنين مايو 13, 2013 8:17 pm

والله يا ستي الواحدة رقيبة على روحها براها ما عشان عيون ناس السودان ما محاوطانا نتغبش وزي ما قالوا الاخوات ما تصعبيه على روحكك بجدول وغيره ولكن اغصبي روحك بقدر الامكان وما تفكري كتير وقومي على الدخان باقي انا من انصاره شديد وبموت فيه ، والله العمر البروح ما برجع وعشان عيون اولادك وراجلك حاكم ممكن يوم من الايام هم زاتهم يحاكمونا، اسمعي نصيحة اختك واستفيدي من الغربة واشتغلي في روحك لأن الوقت المتوفر دا ما بيتلقي في السودان وانت براك نسوان السودان مجيهات يعني برغم مشاغلهم وانا شفت في الاجازة الدراديرا البخش فيها لامن ارجع وانشاء الله دايما نايرة وحلوة
nabila abdalla

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 1
مكان الاقامة : عبر الانترنت
الجنسية : هولندا

السودان

مُساهمةموضوع: رد: يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم   يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم Icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2014 6:26 pm

السلام علي كل النسوان النايرات الحلوات اسمحو لي بالانضمام لي منتداكم الظريف ونظيف

يا نسوان يا نايرات تجمع بسسرعه عايزة مساعدتكم
صفحة 1 من اصل 1