مـنتديات نساء السـودان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنتديات نساء السـودان

ترحــب بـــك يا زائر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طالبة مشوركتم..

اشري 24
كاكاوة
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاكاوة

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 1
مكان الاقامة : ارض الله الواسعة
الجنسية : سودانية

طالبة مشوركتم.. Empty
مُساهمةموضوع: طالبة مشوركتم..   طالبة مشوركتم.. Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 2:37 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا جديدة بيناتكم وسعيدة بانضمامي ليكم واتمني التقدم لهذا المنتدي الرائع وحقيقة محتاجين جدا لمنتدي نسائي يخص نساء بدنا لنناقش فيه كل امورنا الحياتية.
اخواتي عايزة مشورتكم ووقفتكم معاي عارفة اني جديدة بس اول مادخلت المنتدي حسيت انو بيتي الثاني المهم مشكلتي امكن هي مشكلة كتير من الحريم وانا ح طرحها بدون حرج لانو لا حياة في علم وارجوكم كل واحدة عندها جواب ماتبخل علينا بيه لانو في نساء تاني حيستفيدو كمان..
انا متزوجة من سنتين وكنت عايشة حياتي عادي بس الفترة الاخيرة دي زوجي بقي يشكي انو انا مابستمتع معاه وبتجاوب معاه بس علشانو هو
المهم انا بوصل للنشوة بس مابنزل ماء وهو يقول معناها انا مابستمتع واني باردة حقيقة بقيت نفسيتي تعبانة ودايما بفكر في الموضوع ده ارجوكم ساعدوني وخايفة امشي لي طبيبة وتزيد علي همي علما انا مختونة سنة .. الله يفرج همومكم
بمتظار ردودكم
اشري 24

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 5
مكان الاقامة : مملكتي الخاصه
الجنسية : سودانيه

طالبة مشوركتم.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: طالبة مشوركتم..   طالبة مشوركتم.. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 5:08 am

اختي كاكاوه الله يرزقك بالزريه الصالحه عاجل غير اجل ان شاء الله .. انتي حاولي بقدر الامكان ما تفكري في موضوع الخلفه كتير لانو بيرجع بي نتائج عكسيه سبحان الله .. امشو اعملو فحوصات انتو الاتنين واذا مافي حاجه خلي امورك على الله وان شاء الله ربنا حيسهل ليك امورك قريب ويفرحك بالحمل .. واهم حاجه ما تخلي زوجل يحس انو الحاجه دي اثرت عليك وبالتالي في العلاقه البيناتكم .. صلي واستغفري كتير وربنا يسهل ليك امورك .. انا جديده في المنتدى دخلت على موضوعك وما لقيت زول رد عليك قلت اخفف عنك وان شاء الله اكون فعلا قدرت
naa

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 5
مكان الاقامة : sudan
الجنسية : sudanese

طالبة مشوركتم.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: طالبة مشوركتم..   طالبة مشوركتم.. Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 28, 2011 12:47 am

السلام عليكم اختي العزيزه اناعاوزه اقول ليك نصيحه كل ماتكوني مع زوجك قبل اي شي اتعوزي من الشيطان عشان مايشاركم حياتكم واولادكم سمو الله .وبعدين المقدمات هي المفتاح المهي ليك وربنا معاك
اخت العرب

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 3
مكان الاقامة : السعودية
الجنسية : سودانية

طالبة مشوركتم.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: طالبة مشوركتم..   طالبة مشوركتم.. Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 12:32 pm

اختي الغالية كاكاوة حاولي انك تتدلعي لزوجك بالذات في السرير يعني انتي ممكن تكوني بتشاركي زوجك الاستمتاع لكن ما بتظهري ليهو استمتاعك يعني ممكن تكوني بتخجلي انك تظهري له متعتك لكن اديك نصيحة مني الزوج دايما بيحب يشوف بعينه استمتاع زوجته ويسمع بأذنه تأوهآتها وممكن تشعريه بأنك متألمة مما يفعله حتى لو بالكذب والتصنع صدقيني الحركات زي كده بتشعره برجولته وفحولته وبتحسسك بأنوثتك وما تخجلي من زوجك لانه الخجل عند المعاشرة دائما بيملل الزوج من زوجته لازم تتفاعلي معاه وممكن تتصفحي النت لمعلومات اكثر تثقيفية
الزوج داير زوجته تكون زي با ئعات الهوا وممثلات السكس لكن بالحلال وعنده هو وبس .
وربنا يسعدك مع زوجك ان شاالله يارب.

sudani

سوداني جديد

ذكر عدد الرسائل : 1
مكان الاقامة : khartoum
الجنسية : sudan

طالبة مشوركتم.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: طالبة مشوركتم..   طالبة مشوركتم.. Icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 4:39 pm

من الافضل ان تحلو المشكله بيناتكم
ام شيماء

سوداني جديد

انثى عدد الرسائل : 12
العمل/الترفيه : البحث فى المنتدى
المزاج : مبسوطه والحمد لله
المزاج : طالبة مشوركتم.. Maa11
الهواية : طالبة مشوركتم.. Travel10
مكان الاقامة : السعوديه
الجنسية : سودانيه

طالبة مشوركتم.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: طالبة مشوركتم..   طالبة مشوركتم.. Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2015 8:30 pm

ماشاء الله الأخوات ماقصرو وربنا يوفقك

طالبة مشوركتم..
صفحة 1 من اصل 1